EN | توظيف | اتصل بنا | بريد الموظفين

الشروط والأحكام للأشتراك في خدمة البوابة الألكترونية

                                                                                       

أولاً : تعريفات

 

الجهة : مصرف الواحة 

العميل : تعني المشترك في خدمة البوابة الألكترونية

الخدمة : ( البوابة الألكترونية ) تعني جميع الخدمات الألكترونية التي يقدمها المصرف عن طريق البوابة الألكترونية

 

ثانياً : بنود العقد

 

1/ تسري جميع الشروط والأحكام المنصوص عليها بهذا المستند علي كافة المعاملات الألكترونية التي يجريها العميل للأشتراك وأستخدام الخدمة المقدمة من قبل المصرف وتكون هذه الشروط والقوانين والتشريعات النافذه في الدولة الليبيه .

2/ يتعهد العميل بأنه قد أختار استخدام هذه الخدمة عبر البوابة الألكترونية وأنه سيكون لزما عليه مراجعة و قبول ما هو منشور بشأنها علي موقع المصرف الألكتروني ويقر العميل بأنه علي دراية كافية بنظام التعامل بهذه الخدمة وبالمخاطر الناجم عن التساهل في تداول البيانات خلالها وأنه مسئول عن حفظ بيانات هوية التى تعتبر توقيعك الخاص بحسابك الالكتروني وفي حالة عدم التقييد بما ورد ,المصرف غير مسئول في حالة تنفيذ أي طلب بدون علمك. 

3/ أي معاملات تجري من خلال البوابة الألكترونية مسئولية العميل ما لم يرد منه أخطار للمصرف بوقع فقد أو سرقة لكلمة المرور وعلي العميل مراعات الدقة قبل إجراء اية معاملة وسيطبق علي هذه الخدمة كل ما يتعلق من شروط و أحكام خاصة بالأشتراك ( البوابة الألكترونية ) وتشغيلها وكل ما يطرا عليها لاحقاً من تعديلات .

4/ يتعهد المصرف للعميل بالحفاظ علي السرية التامة للبيانات الشخصية الخاصة به والسرية التامه للتعاملات الألكترونية بحسابه وعدم مشاركتها مع اي طرف ثالث ما لم يكون حسابه طرفا في تحقيق جنائي أو أمر قضائي من جهة تحمل الصفه القانونية والتحويل الكامل للوصول لهذه المعلومات .

5/ يتم فتح حساب في البوابة الألكترونية بعد تقديم المستندات المطلوبة واعتمادها من قبل الموظف المخول بذلك , فيستقبل على هاتفه النقال رسالة تحتوي على بيانات الدخول للخدمة ولن يتحمل المصرف أي مسئولية أوخسائر تنشأ من واقع الأشتراك بأستخدام بيانات خاطئة من قبل العميل.

6/ سيقوم المصرف بإجراء خصم من حساب العميل عمولة سنوية ذلك مقابل رسوم الخدمة .

7/ حال أشتراك بالخدمة يقوم بخصم عمولة فتح حساب الكتروني عن طريق حساب الجاري طرفكم.

8/ يحق للمصرف تجميد الفوري للحساب العميل وإيقاف اي معاملات مالية أو ألكترونية في حالة تبين وجود مستندات مزورة يتم أستخدامها في أجراءات فتح الحساب أو وجود ألتزامات مالية أو وجود أمر قضائي من جهه مخوله لها بذلك وفقاً للتشريعات النافذة.

9/ يجوز للعميل قفل حسابة الإلكتروني بطرف المصرف وفي أي وقت شاء شرط الحضور شخصيا لمقر المصرف وتقديم النمودج المعد بذلك ويتم قفل الخدمة طبقا للخطوات المعتمدة والمعمول بها في المصرف بعد خصم وتسوية أي التزامات مالية عليه .

10/ سيقوم المصرف برفض تنفيذ أي طلب مرسل عبر البوابة الألكترونية حالة عدم وجود رصيد وله الحق في ألغاء الأشتراك.

11/عند التوقيع على التفويض يمكن للمشترك أو وكيله أستخدام خدمات متمثلة في جميع الخدمات الألكترونية المتاحة لدى المصرف بشرط أن يكون توقيع المفوض منفرداً على الحساب وفي حالة تغير وإلغاء توقيعه يتم أبلاغ المصرف بذلك.

12/ يحق للمصرف أن يخصم تلقائياً وبدون الرجوع إلى مشترك البوابة الألكترونية أي مبلغ سبق إضافته له بالخطأ.

 

ثالثا:  شروط أستخــــدام الخدمة

 1/ دخول للخدمة عبر الموقع الألكتروني  https://www.alwahabank.ly

  يتمكن العملاء من الدخول الي الخدمة بعد تقديم هويتهم الالكترونية للخدمة المتمثله في:   

—       البريد الألكتروني/أو رقم الهاتف        

     — كلمة السر التى تم أرسالها عبر الهاتف      

 2/ عند فشل في عملية الدخول الي الخدمة أكثر من ثلاث محاولات يتم أيقاف الخدمة مؤقتاً حتى يتصل العميل بقسم  الخدمات الألكترونية لاعادة تفعيل الخدمة , وهذا الأجراء لحفظ الحساب من محاولة الدحول لغير صاحب الحساب.

  3/ في حالة ضياع الرقم السري الخاص بالبوابة الالكترونية يتم أختيار هل نسيت كلمة المرور أدخال:      

—     الرقم الوطني         

     —رقم الحساب       

—       رقم الهاتف      

  ستصلك رسالة على الهاتف برقم السري جديد(بشكل مؤقت)